May 12, 2008

في سطور

طفولتي في سطور
اريد العابا......اريد طعاما وشرابا......اريد اصدقاءا.......اريد عطفا وحبا......اريد حبة بنبونة او شكولاته......اريد الرقص في الشارع.........اريد حضور فيلم كرتون......اريد الذهاب الى كل مكان


اريد اخا كالبقية........اريد ملابس عيد........اريد ان العب بالمرجوحة..... كهذا كنت اريد
والمزيد من الطفولة أريد

اليوم في سطور

اريدك بجانبي لتحنو يداك علي

..... اريد ان اقبلك كالسابق.....اريد ان أقرأ قصتي معك

.....اريد ان اخبرك بأحلامي ....اريد ان استشيرك ماذا افعل

.....اريد ان اتذوق رحيق عطرك على خدي.......اريد ان اعمل لك شعرك ......اريد ان ارى بياض عينيك الصافيتين ......اريد ان تعلميني الكفاح والصبر


نعم اريدك لأرى الحب عبرك... ولتعلميني كيف أحب

اخبريني يا نور قلبي اين انا من هذه السطور؟

14 comments:

Qabbani said...

Nice words ...

Anas said...

فعلا كلمات رائعه , تبعث الاحساس بالحاجه للأخرين

مبدعه :)

Anonymous said...

Nice words really :)
,,
btw , ur blog is nice too ,
marreeet 3la ur posts .
I liked them ,, :)
Ely raj3a :)

Unknown said...

حلوه كتير و حساسه

كل ما كبر الانسان كل ما زاد همه للأسف

يجعل أيامك كلها سعاده

ع فكره إحنا قرابه أنا كمان مهندسه:)

Ahmad Hegab said...

اه يا قلبى وجعتلى قلبى يا نانا

والله انا كمان نفسى فى كل دا

تحياتى

wonderful words MashAllah

mostafa rayan said...

جميلة هذه الخاطرة
تحياتي لكي

momken said...

بوست جميل جدا
تسلم ايدك

احتياجتنا بتتغير من وقت لاخر ولكل مرحله ابجدايتها وتوجهاتها

ههههههههههه
انا حاسس انتى عضو فى الحزب الوطنى وانا بقول توجهتها دى


تحياتى

nana said...

قباني

اشكر حضورك الجميل


أنوس

شقي البلوج اهلا وشكرا على دعمك

vagueraz

ahla beeki b2e w2et w dalek 6ole 3alena



مياسي

اهلا بالمهندسة اللطيفة
جميل تشاركنا باشياء تجمعنا

لا تنسينا


احمد

سلامة قلبك يا عم وضل بارك بلوجي بزياراتك الهادئة

مصطفى

حكاياتك جميلة كما هي روحك



ممكن

الدروس والعبر اللي بتقدمها لينا جميلة وانا في حزب الحب والسلام
ايه رأيك تنضم ليه


ههههه اهلا بيك

Amjad Wadi said...

winik
zaman 3anik .. inshalla kol shi tamam

Anonymous said...

حبيت الصور...واكيد الكلمات اكتر...رقة...وحنان
"
"هكذا يجب ان تكون الانثى
يشرق منها الحنان اينما ذهبت

الله يسعدك نانا:)

blue-wave said...

بوست تحفه بجد
طريقه جديدة ومبتكرة
تحياتى

blue-wave said...

كلمات تحفه بجد
تحياتى

blue-wave said...

كلمات رائعه بالفعل
تحياتى

Anonymous said...

كـل عــــام وأنتــــي بخيـــــر نانا
وينك ما بتبيني :)
ان شالله نشوفك عن قريب